30 - الأربعاء - يوليو - 2014
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / بالصور…إنفرد جريدة الطبعة الأولى وجولاتها الميدانية لحل مشاكل المواطنين مع رئيس حي بولاق الدكرور

بالصور…إنفرد جريدة الطبعة الأولى وجولاتها الميدانية لحل مشاكل المواطنين مع رئيس حي بولاق الدكرور

الاعلامية هدى الملاح مدير مكتب الجريدة بالقاهرة مع الأستاذ أسامة السقعان رئيس حي بولاق الدكرور 

تقرير أعدته هدي الملاح

 انفرد هدي الملاح مديرة مكتب الجيزة لجريدة الطبعة الأولي وجولاتها الميدانية لحل مشاكل المواطنين مع رئيس حي بولاق الدكرور “” الصين الشعبية !!

 

حي بولاق الدكرور وهو من القرى القديمة وردت في قوانين الدواوين وتحفة الإرشاد باسم بولاق،  ذلك الحي بمدينة الجيزة، مصر، يقع غرب الدقي والمهندسين وشمال فيصل والهرم وجنوب إمبابة وبشتيل.وهو من القرى القديمة وردت في قوانين الدواوين وتحفة الإرشاد باسم بولاق..

 

اشتهر هذا الحي بكثرة عدد الكثافة السكانية , ولذلك أطلق عليه اسم (الصين الشعبية) نزلت عدسة كاميرا الطبعة الأولي ومديرة مكتب الجيزة الإعلامية هدي الملاح واستماع إلي شكاوي المواطنين الذين يقطنون الحي واستمعت إلي مطالبهم وعرضها علي المسئولين , ومعرفة طرق حلها وعمل اللازم ومن ضمن هذه المشكلات مشكلة الصرف الصحي التي تطفح باستمرار ويعاني منها أبناء الحي، وكذلك كانت شكوى الحاجة اعتماد حلمي من وجود أتربة وتكسير بالطرق ونحن قادمون علي فصل الشتاء وبنزول الأمطار تتحول الأتربة إلي مستنقعات و بؤر طينية.

 

وبالفعل عرضنا شكاوي المواطنين علي الأستاذ أسامة السقعان رئيس حي بولاق الدكرور الذي رحب بزيارتنا وقبل طلبنا علي أن يكون الحوار في موقع الحدث ,, و النزول معنا وسط المواطنين , وبدأ حديثه بالنسبة لحي بولاق الدكرور الذي يتكون من شارع ناهيا , وترعة زنين و شارع هانفرس , وشارع ترعة عبد الواحد وكفر طوهورموس بشارع العشريني.

 

وقال سقعان بالنسبة للقمامة سيادة المحافظ نزل متعهدين لرفع الزبالة بالطن , قيمة الطن 50 جنيها , يتم تسليمه لمقلب شبرامنت , عند تسليمه لمقلب شبرامنت يتم دفع 30 جنيها وبعد عمل التقرير لرئيس الحي تدفع باقي 50 جنيها ، كما يوجد بعض المتعهدين ساعدوا الحي كثيرا بأكثر من 70% ، أما عن الأتربة التي بالطرق وما بها من تكسير فنحن بالفعل نقوم بعمل أسفلت وبدأنا من شارع المساكن بجوار مدرسة الكرنك وإلتقينا مع المهندس حارس ثابت محمد وقال الشارع كان ملئ بالأتربة وقمنا بحمل الأتربة وقطع قشط الأسفلت , وضفنا طبقة من الأسفلت.

 

وبالفعل تم تصوير عمل الرصف والأسفلت بعدسة جريدة الطبعة الأولي التي اتصلت بالمواطنين ليروا ويتحدثوا مع المسئول بأنفسهم، أما عن طفوحات المجاري.

 

فكان لنا لقاء مع المهندس عبد الله العناني وهو شرح لنا كيفية عمل فكرة أنفاق صرف صحي لتطوير شبكة الصرف الصحي حيث أن الماكينة بنفسها هي من تقوم بحفر وتركيب مواسير الصرف الصحي بمشروع كفر طهرموس , تبدأ الأنفاق من 1200 مليمتر , 1500 مليمتر لأن المشروع يتدرج وينتهي عند محطة صرف صحي بالهرم، والان نترككم مع التقرير المصور الذى اعددناه لكم ……. 

 

عن الطبعة الأولى

في عصر التكنولــــوجيا المتقدمة تعتبر خدمة البث التليفزيونى عبر الانترنت أسرع الوسائل فى التواصل ومحاربة الفساد والمفسدين وكشف الحقائق وعرضها على المسئولين ومن بـــــــــاب الحرص علي المصلحة العامة ورغبة من بعض الشباب المستقل والغير محسوب على أى تيـار أو فصيل سياسى فى خدمة وطنهم وأهاليهم عبر تقديم الخدمة الإعلامية المصورة وحرصاً منهم فى الحياة الكريمة للجميع كانت جريدة الطبعة الاولى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Plugin from the creators ofBrindes :: More at PlulzWordpress Plugins
This site is protected by WP-CopyRightPro